للحجز والإستعلام

  • الرئيسية
  • الأخبار
  • برعاية كريمة من الشيخ / خالد أحمد باطهف رئيس مجلس الإدارة مستشفى البرج الإستشاري يكرّم مجموعة من أطباء العموم بالمستشفى

برعاية كريمة من الشيخ / خالد أحمد باطهف رئيس مجلس الإدارة مستشفى البرج الإستشاري يكرّم مجموعة من أطباء العموم بالمستشفى

مستشفى البرج الاستشاري

 

في اجواء فرائحية بهيجة اقيم صباح اليوم السبت في قاعة البرج حفلاً خطابياً وتكريمياً لمجموعة من أطباء العموم العاملين بالمستشفى والذين سيغادرون لإستكمال دراستهم في مختلف التخصصات الطبية .
وتأتي هذه اللفتة الكريمة من قبل إدارة المستشفى تحفيزاً وتقديراً لجهود الأطباء الذين بذلوها خلال عملهم في المستشفى .
وخلال الحفل ألقى الدكتور / صلاح أحمد بن زياد المدير العام لمستشفى البرج الإستشاري كلمة أشاد فيها بجهود الأطباء واخلاصهم في تأديتهم لواجبهم في المستشفى كما شدد على ضرورة التحصيل العلمي والمعرفي داعياً لهم بالتوفيق في حياتهم العلمية والعملية القادمة .
بدوره عبّر الدكتور / عدنان باكرمان المدير الفني بمستشفى البرج الإستشاري في كلمة القاها في هذه المناسبة عن خسارة المستشفى لمجموعة من الأطباء المتميزين في عملهم في كل المهام التي اوكلت لهم سواء في الطوارئ او الترقيد او العناية المركزة .. متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العلمية .
كما القيت كلمة للأطباء المغادرين القاها بالنيابة عنهم الدكتور / سعيد الحامدي شكر من خلالها إدارة المستشفى على هذه اللفتة الكريمة تجاههم وانها تعبّر عن الحب والتقدير والإحترام المتبادل بين العاملين والإدارة متمنياً للمستشفى المزيد من التقدم والإزدهار .
وتم في ختام الإحتفال تكريم الأطباء المغادرين بشهائد تقديرية من قبل إدارة المستشفى تقديراً لخدمتهم .
حضر الإحتفال المهندس/ محمد أحمد العمودي وكيل المحافظة للشئون الفنية والأستاذ / سالم باحسين المدير الإداري بالمستشفى ومجموعة من الأطباء ورؤساء الأقسام والعاملين في المستشفى .